بالقطار من لا سبيتسيا إلى مونتيروسو في سينك تير - شارع المسافرين - سفر - 2020
سفر

بالقطار من لا سبيتسيا إلى مونتيروسو في سينك تير

اليوم الثاني: PISA - LA SPEZIA - MONTEROSSO

نزلنا لتناول الإفطار في غرفة الإفطار في فندق Modern في الساعة 7 صباحًا وقبل الساعة 8 صباحًا بقليل ، نعود إلى محطة بيزا المركزية ، حيث وصلنا أمس.
القطار من بيزا إلى لا سبيتسيا يستغرق الأمر حوالي 1.14 دقيقة ، ولكن مقابل 2 يورو حجزنا قطارًا سريعًا ، بمقعد مرقّم ، سينقلك من بيزا إلى لا سبيزيا في 43 دقيقة. لقد خدشنا بالفعل حوالي 45 دقيقة في اليوم.
وصلنا إلى المحطة المركزية في بيزا قبل دقائق قليلة من 8 ونذهب مباشرة إلى الآلات لسحب التذاكر ، لأن الحجز بواسطة GoEuro يمنحك فقط رمزًا مطبوعًا على ورقة يجب عليك إدخالها في الآلات حتى يمنحك التذاكر.
خيار جيد إذا كنت تقيم في فلورنسا ولم يكن لديك سوى يوم واحد هو حجز رحلة إلى Cinque Terre بالحافلة أو هذه الرحلة إلى Cinque Terre و Pisa بالقطار ، مع دليل باللغة الإسبانية.
نظرًا لأنه لا يزال لدينا وقت ، فإننا نغتنم الفرصة لسحب جميع التذاكر التي سنحتاجها في هذه الأيام ، ونحن مندهشون لأن القطار الوحيد الذي لديه تاريخ ووقت معين هو القطار من بيزا إلى لا سبيتسيا لأنه المقعد المخصص ، ويمكن استخدام الباقي في شهرين
هذا أمر عظيم بالنسبة لنا في وقت كتاب القطارات من خلال GoEuro لقد فعلنا ذلك مع جداول زمنية تقريبية ، والتي عرفناها ستجبرنا على تكييف التخطيط في ذلك الوقت.
وبهذه الطريقة يمكننا تعديل الجداول في الوقت المناسب لنا ، دون الحاجة إلى التكيف مع جداول القطار.
يغادر القطار في موعده الساعة 8.26 في الصباح على المسار 5 وتحت يوم جميل نبدأ فيه القطار من بيزا إلى لا سبيتسيا.
بالمناسبة ، كملاحظة ، نخبرك ألا تنسى تذاكر القطار على إحدى ماكينات المحطة ، لأنه إذا لم تفعل ذلك وقام بعض المراجعين بإمساكك ، فقم بغرامة الأغنية (سترى لاحقًا أن ذلك قد حدث لنا ).